كود معرفة رصيد فودافون كاش VODAFONE CASH 2022

يبحث العديد من عملاء فودافون المتميزين عن أفضل طرق معرفة رصيد فودافون كاش ، حيث أن شركة فودافون هي واحدة من أكبر وأهم شركات الاتصالات بمصر ؛ نظرًا للخدمات التي تقدمها لجميع عملائها ، وحرصها الدائم على تجديد تلك الخدمات والعروض بشكل دوري ؛ لتحظى على استحسان عملائها ، ومن ضمن تلك الخدمات خدمة معرفة رصيد فودافون كاش ، وهذا ما سنتحدث عنه اليوم عبر اتصالاوي ، وإليك التفاصيل.

خدمة فودافون كاش :

هي عبارة عن محفظة إلكترونية على الهاتف ، يستخدمها العديد من العملاء بالشركة من أجل الاحتفاظ بأموالهم وتحويلها لعملاء آخرين داخل مصر بكل سهولة ويسر ، كما أن قيمة الحد الأٌقصى للمعاملات هي (30 ألف جنية يوميًا) ، والحد الأقصى للمعاملات (100 ألف جنيهًا شهريًا) ، كما أن تلك الخدمة مجانية تمامًا وبإمكانك تفعيلها من أي مكان سواء بالمنزل أو عن طريق زيارة أقرب فرع لشركة فودافون.

كما أن العملاء الذين بإمكانهم استخدام تلك الخدمة يتمثلون في:

  1. عملاء الكارت.
  2. عملاء البيزنس.
  3. عملاء الفاتورة.

طرق معرفة رصيد فودافون كاش :

هناك مجموعة مختلفة من الطرق التي بإمكانك اتباعها ، لمعرفة رصيد فودافون كاش الخاص بك ، وهي كالتالي :

تطبيق أنا فودافون ، وهو تطبيق الشركة الرسمي وتستطيع تحميله على هاتفك المحمول وتستعلم من خلال عن الرصيد الموجود بمحفظتك.

الكود ، وهو كود خصصته الشركة لمعرفة الرصيد بالمحفظة ، وكل ما عليك هو الاتصال بـ (#13*9*) ، ثم يطلب منك إدخال الرقم السري الخاص بك باللغة الإنجليزية ، وبعد إدخال الرقم بشكل صحيح تظهر لك رسالة على الشاشة بها إجمالي المبلغ المتاح على المحفظة ، كما تستلم رسالة نصية على رقمك بالمبلغ الموجود أيضًا.

موقع فودافون الرسمي ، كما يُمكنك الدخول لموقع الشركة الرسمي من هنا ، وعمل حساب شخصي لك برقم هاتفك ، وستتمكن بعدها من الاستعلام عن رصيدك الموجود بالمحفظة.

رقم خدمة عملاء فودافون ، وتستطيع أيضًا من خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء معرفة رصيد فودافون كاش عن طريق رقم (7001).

في حالة أردت معرفة معلومات أكتر عن كافة خدمات فودافون كاش ، أو تتوجد لديك أية استفسارات أو شكاوى تتعلق بالخدمة تستطيع التواصل مع رقم خدمة العملاء (7001) في أي وقت ، أو زيارة أقرب فرع من فروع فودافون إليك ، ولمعرفة أقرب فرع قم بالاتصال بـ (#9*9*).

الخدمات التي توفرها خدمة فودافون كاش :

إذا كان لديك محفظة فودافون كاش إلى جانب معرفة رصيد فودافون كاش ، تستطيع من خلالها الاستمتاع الخدمات التالية:

الشحن أون لاين (لرقمك أو لأي رقم آخر بحد أقصى 5 جنيهات).

دفع الفواتير الخاصة بالكهرباء والماء والغاز أون لاين.

التبرع لجميع الجمعيات الخيرية المتوفرة بالمحفظة.

فرصة الشراء أون لاين.

أكواد هامة في فودافون كاش :

إذا كنت من مهتمي فودافون كاش ، ولديك حساب بالفعل أو ترغب في فتح حساب من خلاله ، فهناك مجموعة من الأكواد التي ينبغي عليك معرفتها لسهولة حصولك على جميع احتياجاتك من خلال تلك الخدمة ، وهذه الأكواد تتمثل في :

كود الشحن لأي رقم فودافون ، عن طريق الاتصال بـ (#0*9*).

كود تحويل الرصيد لأي رقم فودافون ، عن طريق الاتصال بـ (#الرصيد المطلوب تحويله* رقم الموبايل *3*9*) ، أو بإمكانك طلب (#9*) ، ثم اختر تحويل الأموال ، وبعدها أدخل رقم الهاتف الذي ترغب في تحويل الأموال إليه ، ثم أدخل قيمة المبلغ على أن يكون الحد الأدنى (5 جنيهات) والحد الأقصى (6 آلاف جنية) ، ثم أتبعه برقمك السري لإتمام العملية.

كود معرفة رقمك السري ، عن طريق الاتصال بـ (#12*9).

رقم خدمة العملاء الخاص بفودافون كاش ، عن طريق الاتصال بـ (7001).

أضف تعليق