كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون

الكثير منا يريد العثور علي كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون حيث ان شركة فودافون تتيح لجميع مستخدمي شبكتها إمكانية استلاف رصيد اذا نفذ رصيدهم وتتراوح قيمة الرصيد المستلف من 32 جنية واحيانا يتم الاستلاف بشكل تلقائي بدون استخدام كود الاستلاف #3* حيث انه اذا اشتركت في احد عروض 365 من فودافون ولم يكن لديك رصيد كافي فسيتم مباشرة استلاف رصيد كافي للاشتراك في العرض وهذه كانت من أسوأ تحديثات فودافون علي الاطلاق اليك طريقة معرفة المبلغ المستلف من فودافون.


كود لمعرفة إجمالي المبلغ المستلف من فودافون

كود لمعرفة إجمالي المبلغ المستلف من فودافون
كود لمعرفة إجمالي المبلغ المستلف من فودافون

مع خدمة سلفني شكرا انت دايما في امان حيث انه اذا انتهي رصيدك في اي وقت يمكنك استخدام الخدمة للحصول علي رصيد فوري لإنهاء مكالماتك ثم إعادة تسديده مرة اخري الي فودافون وتكلفة هذه الخدمة هي جنية واحد فقط لكل مرة تستخدمها بها اليكم طريقة معرفة المبلغ المستلف.

1- الاتصال علي رقم ” 868 ” الذي يتيح لك معرفة الرصيد المستلف تقوم ببساطة باتباع جميع التعليمات الصوتية خلال المكالمة وتكلفة هذه المكالمة من فودافون 30 قرش فقط.

2- قم بطلب الكود التالي ” #3*868* ” حيث ستظهر لك رسالة تحتوي جميع تفاصيل رصيدك المستلف والمبلغ الإجمالي الذي قمت باستلافه.


ازاي اعرف مستلف كام من فودافون ؟

ازاي اعرف مستلف كام من فودافون ؟
ازاي اعرف مستلف كام من فودافون ؟

تتيح فودافون أيضا طرق اخري لمعرفة اجمالي قيمة المبلغ المستلف حيث تتاح خدمة الاستلاف للأشخاص الذين مر علي شراءهم الخط 6 شهور او قاموا بشحن الخط بأكثر من 100 جنية وتكون اقصي قيمة متاحة للاستلاف هي 32 جنية يصلك منهم 24 جنية فقط ويتم خصم 8 جنية قيمة خدمة سلفني شكرا ويمكنك استخدام الخدمة لعدة مرات حيث يكون الحد الأقصى للاستلاف في المرة الواحدة 4 جنيهات يصلك منها 3 جنيهات فقط ويتم خصم جنية ثمن الخدمة.

يمكنك معرفة رصيدك المستلف من خلال الكود ” #1*868* ” مقابل 14 قرش حيث بعد استخدام الكود ستصلك رسالة تحتوي علي جميع تفاصيل الرصيد المستلف والقيمة الكلية للرصيد الذي قمت باستلاف لكي تقوم بشحن رصيد كافي لسداد الرصيد المستلف.


طريقة معرفة المبلغ المستلف من فودافون

طريقة معرفة المبلغ المستلف من فودافون
طريقة معرفة المبلغ المستلف من فودافون

اسهل طريقة لمعرفة المبلغ المستلف للجميع هي من خلال الاتصال بدعم فودافون مباشرة وسؤاله عن أي تفاصيل تريدها عن المبلغ المستلف حيث خصصت شركة فودافون رقم ثابت للدعم الفني وهو ” 888 ” فيتيح لك الدعم الفني معرفة كافة التفاصيل عن خطك وخطط الاسعار والتواصل المباشر مع احد ممثلي خدمة العملاء قم باختيار التواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء ثم قم بطلب معرفة تفاصيل عن المبلغ المستلف سيتم موافاتك بجميع التفاصيل التي تحتاجها.

ملحوظة : بالرغم من ان هذه الطريقة هي الأشهر الا انها الأطول حيث قد تنتظر لأكثر من 5 دقائق حتي تستطيع التواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء اذا كان الخط مشغولا وتكون تكلفة هذه الخدمة 50 قرش فقط تتيح لك معرفة كافة البيانات عن خطك وليس فقط اجمالي المبلغ المستلف.


كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون

مع اخر طريقة متاحة لمعرفة الرصيد المستلف من شركة فودافون حيث يفشل البعض احيانا في تنفيذ الطرق السابقة يمكنك ببساطة استخدام احدي الطريقتين التاليتين :-

1- الدخول الي صفحة فيسبوك الرسمية الخاصة بشركة فودافون من هذا الرابط ” Vodafone Egypt ” ثم الدخول الي الرسائل وارسال رسالة تحتوي علي رقم الهاتف الخاص بك واستفسار عن اجمالي المبلغ المستلف وستقوم الشركة بالرد عليك في اقل من 24 ساعة بتفاصيل المبلغ المستلف مباشرة بدون اي تكلفة.

2- من خلال كود ” #1*868* ” او الاتصال مباشرة علي رقم ” 868 ” يتيح لك هذا الرقم متابعة خدمة الرصيد المستلف بالكامل بداية من اول مرة قمت بالاستلاف بها واجمالي المبلغ المستلف والمطالب تسديده علي خطك المحمول والذي سيتم خصمه مباشرة بعد اي عملية شحن تقوم بها الا في حالة شحن كروت الفكه.


بهذا يكون جميع اكواد معرفة الرصيد المستلف من فودافون قد تمت مشاركتها معكم بعضها يكون مدفوع والطريقة الوحيدة المجانية المتاحة هي من خلال صفحة فيسبوك الرسمية الخاصة بالشركة كما انه اذا قمت بشحن اي مبلغ في هاتفك حتي وان كان اقل من اجمالي المبلغ المستلف سيتم خصمه بالكامل ويتبقي جزء من المبلغ المستلف عليك ولكن سيتيح لك ان تقوم بالاستلاف مرة اخري لذلك عليك متابعة المبلغ الذي تقوم باستلافه بشكل دوري.

أضف تعليق