كود الغاء خدمة مدرج مصر بالتفصيل 2022

نستعرض معكم في هذا الموضوع اليوم طريقة الغاء خدمة مدرج مصر من فودافون ، وهي الخدمة المعروف عنها أنها تستنزف رصيدك يوميًا حيث تقوم بخصم جنية يوميًا ، مقابل الرسائل النصية التي تتناول أخبار منتخب مصر ، وبالطبع لا يوجد إنسان عاقل قد يشترك في مثل تلك الخدمة في عام 2022 في ظل التقدم التكنولوجي الكبير ، وهذا ما سنتحدث عنه اليوم عبر اتصالاوي ، وإليك التفاصيل.

تعريف خدمة مدرج مصر:

هي خدمة تُقدمها شركة فودافون عبارة عن رسائل إخبارية رياضية ، ويتم فيها إرسال الرسائل الرياضية المحلية والعالمية، بالإضافة لتقديم أخبار كأس السوبر والدوري المصري ، ومواعيد ونتائج المباريات وأخبار اللاعبين وما إلى ذلك.

تكلفة خدمة مدرج مصر:

تُعتبر تلك الخدمة كما يصفها الكثيرون بأنها واحدة من الخدمات المزعجة جدًا والتي يعانون منها ، حيث تقوم بخصم مبلغ (جنية يوميًا) أي خصم (30 جنية شهريًا).

طريقة الغاء خدمة مدرج مصر:

تقوم شركة فودافون بتقديم عدة طرق لكي تساعدك في الغاء خدمة مدرج مصر ، إما عن طريق الكود أو عن طريق الاتصال برقم مباشر ، أو إرسال رسالة نصية أو الموقع الرسمي لفودافون أو الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء ، وإليكم الطريقة:

الغاء خدمة مدرج مصر من خلال الكود:

كل ما عليك هو الاتصال بكود (#0*92*) وستصلك رسالة تؤكد عليك نجاح عملية الغاء خدمة مدرج مصر.

الغاء خدمة مدرج مصر من خلال الاتصال:

كما يُمكنك أيضًا إلغاء الخدمة عن طريق الاتصال برقم (9999) واتباع الرسالة الصوتية لكي تتم عملية الإلغاء بنجاح ، وبعد تأكيدك على إلغائها تصلك رسالة نصية على الفور تؤكد نجاح عملية إلغاء خدمة مدرج مصر من فودافون.

كما يُمكنك الاتصال بالكود التالي (#010*010*) لكي تقوم بإلغاء كافة خدمات فودافون الرياضية والإخبارية والدينية والترفيهية، وعليك التأكد دائمًا من متابعة رصيدك بشكل دوري ؛ للحد من سرقة رصيدك واستنزافه بسبب تلك الخدمات.

الغاء خدمة مدرج مصر من خلال الرسالة النصية:

وتُعد تلك الطريقة من أسهل وأيسر الطرق في إلغاء الخدمة ، وكل ما عليك فعلى هو إرسال رسالة نصية بها كلمة (الغاء مدرج) إلى رقم (2020) ، وبعدها على الفور تتلقى رسالة رسمية من الشركة بنجاح إلغاء اشتراكك من الخدمة.

كما يُمكنك أيضًا إرسال رسالة نصية بها كلمة (إلغاء) إلى رقم (9999) ، وستصلك رسالة من فودافون بها جميع الخدمات المشترك فيها ، وكل ما عليك هو اختيار رقم خدمة مدرج مصر ، ثم تُعيد إرسال الرسالة النصية بالرقم الخاص بالمدرج.

الغاء خدمة مدرج مصر من خلال الموقع الرسمي:

خدمة الموقع الرسمي لفودافون هو واحد من أهم الوسائل التي تستخدمها الشركة في كافة تعامله مع العملاء وتقديم العروض والخدمات لهم ، حيث يُمكنهم الاشتراك أو إلغاء تلك الخدمات عبر الموقع بكل سهولة ويسر ، فكل ما عليك هو الضغط هنا لتتحول إلى الموقع الرسمي لفودافون ، وستجد قائمة بأسماء كل الخدمات المُقدمة من الشركة والكود الخاص بكل خدمة.

الغاء خدمة مدرج مصر من خلال التواصل مع خدمة العملاء:

تستطيع التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء عن طريق رقم (888) ، واتباع الرسالة الصوتية إلى أن يتم إيصالك بأحد الممثلين ، وفي الغالب لن تستطيع الوصول إليهم من المرة الأولى عليك تكرار المحاولة ، وعند الرد عليك اخبر الموظف المختص برغبتك في إلغاء الخدمة ، وسيساعدك فيما تريد ويحل لك أي مشكلة أخرى تواجهك.

طلب استرداد الرصيد المسحوب في خدمة مدرج مصر:

بعد أن تقوم بنجاح بإلغاء خدمة مدرج مصر ، لك كامل الحق في استرداد رصيدك المسحوب بدون إذن منك ، فكل ما عليك هو التواصل مع أحد ممثلي العملاء من خلال رقم (888) ، وتخبره بضرورة استعادة رصيدك وخاصة أنك لم تشترك في تلك الخدمة بإرادتك وتُصر على ذلك وتمسك بموقفك.

طريقة الاشتراك في خدمة مدرج مصر:

وفي حالة كنت واحدًا من مشجعي الكرة والمتعصبين لديها ، ولا تتمثل لديك أي مشكلة في خصم مبلغ (جنية يوميًا) مقابل رسائل إخبارية رياضية خاصة بكرة القدم ، وترغب في الاشتراك بنجاح في تلك الخدمة ، فكل ما عليك هو طلب الكود التالي (#92*) وستصلك رسالة بنجاح اشتراكك في الخدمة وخصم (1 جنية) مقابل اليوم الأول.

أضف تعليق