كود معرفة رصيد اتصالات 2022

خدمة معرفة رصيد اتصالات تُعتبر من أهم الخدمات التي تهم العميل ، فمن المعروف أن أي شخص يحب أن يتابع رصيده وتفاصيل استهلاكه سواء قبل أو بعد إنهاء المكالمة ، أو عقب شحن الرصيد لضمان الحصول عليه بالكامل دون حدوث أي مشكلة ، ومعرفة عدد الدقائق والميجابايت المتاحة للاستخدام ، وهذا ما سنتناوله من خلال هذه المقالة عبر اتصالاوي ، فتابعونا.

لذلك توفر كل الشركات بعض الطرق لمعرفة الرصيد لتجنب انقطاعه في أي وقت مما يسبب مشاكل في عدم القدرة علي التواصل وإنهاء بعض المهام عبر المكالمات والرسائل أو عبر استخدام الإنترنت.

تحاول شركة اتصالات تقديم أحدث العروض والأنظمة المميزه سواء المجانية أو المدفوعة للعملاء ، والتي تتيح استخدامها عن طريق بعض الأكواد أو عن طريق التحدث إلي أحد ممثلي الخدمة ، أو التوجه لأي فرع اتصالات أو من خلال تطبيق ” My Etisalat” ، وتلك العروض والأنظمة تتيح للعملاء استخدام الرصيد في أي اتجاه .

طرق معرفة رصيد اتصالات:

وبإمكانك معرفة رصيد اتصالات من خلال أكثر من طريقة منها ما يلي:

كود معرفة رصيد اتصالات:

  • يهتم العملاء بمعرفة الرصيد عقب الانتهاء من المكالمة ومعرفة الدقائق والوحدات المتاحة بعد كل مكالمة ، والتي تعتبر أهم خدمة بالنسبة إليهم.
  • فتستطيع الاشتراك في خدمة معرفة رصيد اتصالات عن طريق إرسال رسالة نصية فارغة على رقم (7310) واضغط اتصال ، وبذلك يتم الاشتراك ويصل إليك رسالة بعد انتهاء كل مكالمة بتفاصيل رصيدك وفترة السماح بشكل دقيق وواضح ، وفي حالة أنك تريد إلغاء اشتراكك في خدمة معرفة رصيد اتصالات تستطيع إرسال رسالة نصية لرقم (7310) تحتوي علي رقم (1) ثم تضغط اتصال فيتم إلغاء اشتراكك بنجاح.

عدة طرق أخرى لمعرفة رصيد اتصالات:

الطريقة الأولى:

  • اطلب( #888*) و اضغط اتصال ، وتكلفة هذه الخدمة (5) قروش.
  • “ملحوظة” يجب أن يكون الرصيد المتاح أكثر من (5) قروش.

الطريقة الثانية:

  • تستطيع الاتصال برقم (555) للاستفسار ومعرفة رصيدك من خلال مكالمة صوتية مسجلة ، قم باختيار اللغة العربية أو الإنجليزية حسب اللغة المناسبة لك / لكِ ، واتبع التعليمات الصوتية وستسمع رصيدك وستقوم باستلام رسالة نصية توضح رصيدك عقب انتهاء المكالمة ، وهذه خدمة مميزة تقدمها شركة اتصالات لعملائها ، تكلفة هذه الخدمة (19) قرش.
  • “ملحوظة” يجب أن يكون رصيدك أكثر من (19) قرش .

معرفة رصيد اتصالات من خلال الإنترنت:

تستطيع معرفة رصيدك من خلال الإنترنت عن طريق تطبيق “My Etisalat” وبشكل مجاني ، تستطيع تحميله من خلال “Google play store” ، ويتيح أكثر من خدمة للعملاء مثل التحدث شات مع ممثلي خدمة العملاء أو تقديم الشكاوى ، أو معرفة أحدث العروض والأنظمة الجديدة التي توفرها الشركة وتقديم الهدايا للعملاء من الدقائق والميجابايت.

خدمة رصيدي من اتصالات:

تقدم شركة اتصالات خدمة مميزه لجميع عملائها وهي خدمة “رصيدي” ، والتي يُتاح من خلالها معرفة الرصيد ، ولكن ما يميزها أنك تستطيع معرفة تفاصيل رصيدك كاملة من آخر عملية قمت فيها بشحن رصيدك بحد أقصي مرور (24) ساعة فقط ، وهي خدمة توضح كل تفاصيل الرصيد وكل تفاصيل نظامك المستخدم وكل ما تم إنفاقه سواء عبر الميجابايت واستخدام الإنترنت ، أو عبر المكالمات الصوتية أو من خلال الرسائل النصية ، وتوضح كل قرش تم خصمة من رصيدك في أي خدمة من الخدمات المدفوعة سواء خدمة الكول تون أو خدمات الأخبار ، أو أي اشتراكات علي خطك و تستطيع أن تشترك في خدمة رصيدي المقدمة من اتصالات عن طريق طلب كود (#80*) والاتصال به واتباع الخطوات.

وتلك الخدمات المميزة تقدمها شركة اتصالات لجميع عملائها الحاليين والجدد عملاء الخط والكارت والشركات.

أضف تعليق