تعرف على طريقة شحن كارت اتصالات

كثيرًا  ما يتساءل العديد من مستخدمي اتصالات عن طريقة شحن كارت اتصالات ، وتختلف كروت اتصالات في أنواعها وفئاتها ، فهناك كارت الفكة وكارت الميكسات ، هذا إلى جانب كروت الرصيد العادية باختلاف فئاتها ، وتختلف أكواد الشحن فيما بينهم لاختلاف النظام المتبع لكل مستخدم ، للحصول على الرصيد وإتمام المكالمات واستخدام الإنترنت عقب الشحن مباشرة ، بعد وصول الرسالة التأكيدية لاستلام الرصيد ، وسنقدم لكم اليوم عبر اتصالاوي تفاصيل شحن كارت اتصالات ، فتابعونا.

وتعتبر شركة اتصالات من أكبر شركات المحمول علي مستوي العالم العربي ، والتي بدأت عام 2007 في مصر فهي السادسة علي مستوي العالم من حيث ما تمتلكة من رأس المال والأرباح التي تحققها ، وتحاول إتاحة الكثير من الأنظمة التي تناسب جميع عملائها من مختلف الفئات والأعمار ، حسب استخدام كل شخص.

طريقة شحن كارت اتصالات:

تستطيع شحن كارت اتصالات بعدة طرق متمثلة في الآتي:

عن طريق استخدام الأكواد:

وقد وفرت الشركة طريقتين مختلفين لإتمام الحصول علي الرصيد وهما:

الطريقة الأولى:

تستطيع الحصول علي كارت اتصالات من الفروع المعتمدة والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ، أو عن طريق أي موزع للشركة لضمان الحصول علي كارت سليم، وقم باتباع التالي:

  1. قم بخدش الكارت برفق.
  2. فيظهر أمامك كود الشحن الخاص بك والمكون من عدة أرقام.
  3. قم بطلب كود (#كود الكارت*555*) واضغط اتصال.
  4. فيتم الشحن وتحصل علي الرصيد بنجاح بمجرد استلام رسالة بوجود الرصيد فأسرع وقت وأقل مجهود وتستطيع إجراء أي مكالمة بكل بساطة أو تجديد الباقة حسب نظامك المشترك فيه.

الطريقة الثانية:

  • وهي عن طريق التواصل مع خدمة العملاء ، والاستماع الي الرسائل الصوتية المسجلة من قبل الشركة ، واتباع الخطوات بطريقة صحيحة لإتمام عملية الشحن ، وهي طريقة متوفرة لأي شخص من عملاء اتصالات ، كما أنها تتيح معرفة المبلغ الموجود بعد الشحن لتجديد الباقة ، أو للتصفح عبر الإنترنت أو إجراء المكالمات وإرسال الرسائل ؛ ولوجود عدة أنواع من الكروت والأنظمة المناسبة لكل عميل اختلفت الأكواد وطرق الشحن.

طريقة شحن كارت اتصالات ميكسات:

  • قامت شركة اتصالات بإطلاق خدمة جديدة وهي كارت اتصالات ميكسات ، والتي حازت علي إعجاب كثير من العملاء ونالت استحسانهم ، فقدمت الشركة كود خاص بالكارت نظيرًا للخدمة التي يقدمها وهي (1ميكس) لتقوم بإجراء أي مكالمة من نفس شبكة اتصالات ، و( 5ميكسات) لأي شبكة أخرى أو الخط الأرضي ، وتستطيع شحن الكارت عن طريق الاتصال علي (#كود الشحن *556*1*) ، وستصلك رسالة توضح الاستفادة بعدد من الميكسات الصالحة لفترة معينة.

طريقة شحن كارت اتصالات للاستمتاع بالدقائق:

  • توفر الشركة كارت شحن اتصالات للاستمتاع بالدقائق عن طريق كود معين ، يتيح عدد من الدقائق تستطيع استخدامهم حسب احتياجك ، حيث أن الاتصال بشبكة اتصالات يستهلك (1 وحدة) للدقيقة ، وعند الاتصال بأي شبكة أخرى مثل (فودافون ، أورانج ، أو المصرية للاتصالات ، أو الهاتف الأرضي) يتم احتساب (5 وحدات) للدقيقة ، وتستطيع الاستمتاع بالخدمة عن طريق الحصول علي كارت اتصالات وطلب الكود (*556*2*) ، فتحصل علي قيمة الكارت المستخدم وتبدأ باستخدامه بكل سهولة.

طريقة شحن كارت اتصالات السريع:

  • يتاح من خلال شركة اتصالات كود شحن سريع ، والذي يضمن الحصول علي قيمة الكارت بأقصى سرعة وسهولة ، والحصول علي القيمة الحقيقية المحددة في الكارت ، وذلك عن طرق الاتصال بـ (#كود الشحن*556*).

طريقة شحن كارت اتصالات الفكة:

  • كارت الفكة من اتصالات هو كارت مميز تستطيع استخدامه في الإنترنت ، والحصول علي دقائق لعمل مكالمات وإنهاء ما تريد في أسرع وقت حسب استخدامك ، ويكون متاح لفتره معينة من الوقت ، وتختلف فئة الكارت من (3 ، 5 ،8 جنية) ، ويكون بأسعار مخفضة وتستطيع الاحتفاظ به لاستخدامه في أي وقت ، في حالة انتهاء رصيدك فتسطيع شحنه واستخدامه سريعًا.
  • ويتم شحن كارت الفكة عن طريق طلب (#كود الشحن*556*) ، والاتصال مثل أي كارت شحن من اتصالات ، فيتم تأكيد الطلب وعرض الوحدات التي تم إدخالها ، وتستطيع البدء في استخدامهم حسب مدة الكارت.

أضف تعليق