تعرف على خدمات دليل التليفونات المصرية للاتصالات 2022

عن طريق دليل التليفونات المصرية للاتصالات بإمكانك الوصول لمعرفة أي رقم أرضي من شركة المصرية للاتصالات من خلال دليل التليفون ، والذي يتم تحديثه كل فترة بصفة دورية لإضافة كل الأرقام الجديدة ، وفي بعض الأحيان تكتفي فقط في كتابة الاسم لتتمكن من معرقة الرقم وجميع البيانات الخاصة به ، وهذا ما سنتحدث عنه اليوم عبر اتصالاوي ، وإليك التفاصيل.

دليل التليفونات المصرية للاتصالات:

يتم البحث بصفة يومية ودورية عن جميع الأرقام العامة الخاصة بالخدمات مثل أرقام (المؤسسات الخاصة والعامة ، والمستشفيات ، وغيرها) وتستطيع الوصول لتلك الأرقام بكل سهولة من خلال دليل التليفونات المصرية للاتصالات. ولكي تحصل على ذلك الدليل تم إنشاء موقع إلكتروني خاص بتلك الخدمة ، وبإمكانك الوصول له عن طريق الضغط هنا.

ومن خلال ذلك الموقع بإمكانك اختيار نوعية الأرقام الخدمية المطلوبة من بين 3 اختيارات تتمثل في:

  • التصنيفات التجارية:

تستطيع الوصول للعديد من التصنيفات المختلفة مثل (الأنشطة الترفيهية والعلمية ، والأطباء ، والنجدة ، وبنوك الدم ، والمطاعم ، وخطوط الطيران ، والمراكز الطبية ، والمدارس الحكومية والخاصة والدولية واللغات ، والحدائق والملاهي ومواقف الأتوبيسات ، والمسارح ، وشركات السياحة ، ودار المسنين ، والمطاعم ، والعقارات والاستثمار العقاري ، وصيانة الأجهزة ، وغيرها) وهو ما ستطيع الوصول إليه من هنا.

  • المنتجات والخدمات:

تستطيع الوصول للعديد من المنتجات والخدمات المختلفة مثل (أبواب جرارة ، وأبواب خشب ، وإبر حياكة ، وإبادة الحشرات ، وأبحاث ، وإبر ، وأباجورات معدنية ، وأبراج اتصالات ، وأبراج سكنية ، وأبراج بلاستيك ، وجميع انواع الأجهزة ، والأدوات المنزلية والمكتبية والهندسية ، والأراضي ، والأدوات اليدوية ، وغيرها) وهو ما ستطيع الوصول إليه من هنا.

  • العلامة التجارية:

تستطيع الوصول للعديد من المنتجات والخدمات المختلفة مثل (ييل يونيون ، ويوشيدا ، ويونج ، ويونيفرسال ، ويونيون إير ، ويو اس موتورز ، ووايت ويل ، وجان ، وويشجو ، وويندكس ، وسامسونج ، وتوشيبا ، ونومكس ، ونيكولا ، ونيسلون ، ونيكون ، ونيجورا ، ونورس ، ونورديك ، وغيرها) وهو ما ستطيع الوصول إليه من هنا.

وكل ما عليك فعله هو وضع الاسم في الخانة المخصصة للبحث عن الرقم الخاص بالاسم ، وخلال ثوانٍ معدودة سيظهر لك الرقم كافة الأرقام التي ترتبط بذلك الاسم ، إضافةً للعناوين ومجموعة مختلفة من المعلومات والبيانات الخاصة بذلك الرقم.

دليل التليفونات المصرية للاتصالات للهاتف الأرضي:

  • توفر شركة المصرية للاتصالات رقم موحد بإمكانك الاتصال من خلال للاستفسار عن أرقام تحتاجها مهما كان نوع تلك الأرقام ، وتستطيع الوصول إلى مختلف أرقام الهواتف الأرضية من خلال الاتصال برقم (140).
  • وبجانب معرفة الرقم ، فإن هذه الخدمة تتيح لك معرفة عنوانين المستشفيات أو المراكز إلى جانب العلامات التجارية المختلفة التي تبحث عنها.
  • حينما تقوم بالاتصال بالرقم سيجيب عليك احد ممثلي خدمة العملاء ، والذي يقوم بالإجابة عن كافة الاستفسارات التي تحتاجها بكل سهولة ويسر.
  • وتستطيع أيضًا معرفة اسم المتصل حينما تحصل على اتصال من رقم أرضي مجهول (غير معروف) ، وذلك عن طريق إعطاء ذلك الرقم لأحد ممثلي خدمة العملاء لكي يبحث لك عن اسم المتصل باستخدام الرقم الأرضي.

دليل التليفونات المصرية للاتصالات لعام 2022 :

  • بعد تحديث الموقع الخاص بدليل التليفون الأرضي الذي تُقدمه شركة المصرية للاتصالات ، لم يعد بإمكانك الوصول لقيمة الفاتورة الخاصة بالرقم الأرضي ، لأن ذلك الموقع أصبح يتيح معرفة الأرقام والمؤسسات الخاصة بالأعمال الخدمات فقط.
  • ولكن يُمكنك الاستفسار عن فاترة الهاتف عن طريق الدخل للموقع الرسمي لشركة WE من هنا.
  • وبإمكانك معرفة فاتورة رقمك الأرضي من خلال كتابة كود المحافظة متبوعًا برقم الهاتف ، ثم تظهر لك قيمة الفاتورة والموعد المخصص لسدادها.
  • أو يُمكنك التواصل مع خدمة العملاء على رقم (19777) من أي هاتف أرضي أو محمول للاستفسار عن الفاتورة.

دليل التليفونات المصرية للاتصالات من خلال الاسم:

يوفر دليل التليفونات المصرية للاتصالات العديد من الخدمات المميزة لكافة المواطنين بمصر ، وفي مقدمتها :

  • إمكانية الوصول لأي رقم حيوي كالمستشفيات او المراكز الصحية أو المرافق الخاصة والعامة ، كذلك العلامات التجارية والمراكز المختلفة والمطاعم وغيرها بكل سهوله وفي أي مكان وفي أي وقت.
  • توفير كافة المعلومات الهامة عن المؤسسات التي تبحث عن رقمها كـ (الفرع ، والعنوان ، وجميع أرقام هواتفها الأرضية) بكل دقة وسهولة.
  • إمكانية البحث عن طريق الاسم أو الرقم من خلال دليل التليفون المصري ، مما يساعد على توفير الوقت والجهد ، بدلًا أن تقوم بالبحث عن قوائم طويل.

أضف تعليق