كود تجديد باقة اتصالات مكالمات بالتفصيل 2022

تسعى شركة اتصالات طوال الوقت لخدمة عملائها في كل مكان في داخل جمهورية مصر العربية حتى لا يضطروا إلى البحث عن أقرب فرع للشركة والحصول على الخدمات، ولهذا فهناك طرق تجديد باقة اتصالات مكالمات الكثيرة والتي تجعلك تجدد باقتك في أي وقت بكل سهولة، لذلك إذا كنت تريد معرفة كود تجديد باقة اتصالات مكالمات، تابع هذا الموضوع.

تجديد باقة اتصالات مكالمات اتصالات

تحرص شركة اتصالات نصر ثالث شبكات الاتصالات في مصر التي تأسست في العام 2007 على تقديم الكثير من العروض والأكواد الخاصة بتجديد باقات الإنترنت وهذه الباقات متعددة من أجل أن يختار الطريقة المناسبة له وهذه الأكواد تسمح للمستخدم بأن يتعرف على موعد تجديد الباقة من خلال إرسال الرسائل من خلال قيمة الدقائق والمكالمات والفليكسات المتبقية في الباقة وفقا للنظام الذي قام بالاشتراك به وهذا من خلال كود تجديد باقة اتصالات مكالمات الذي ستتعرف عليه الآن من خلالنا.

تعرف أيضًا على: خدمة عملاء اتصالات

كود تجديد باقة اتصالات مكالمات

  • يجب الضغط على الكود *555# والضغط على اتصال وفي الحال ستصلك رسالة على هاتفك تتضمن تفاصيل باقتك وكيفية تجديدها وكل تفاصيل عملية تغييرها أو شراء باقة إضافية أو غير ذلك.
  • ويمكن اتباع طريقة أخرى في تجديد باقة مكالمات اتصالات المصرية من خلال الاتصال على الرقم 555 واتباع كافة الخطوات التي سيمليها عليك أحد ممثلي خدمة العملاء الذي سيقوم بالرد عليك حتى تصل إلى كل تفاصيل باقتك وطريقة تجديدها من خلال كود تجديد باقة اتصالات مكالمات.
  • ويمكن للعميل أن يقوم بتجديد باقة المكالمات الخاصة به من خلال إعادة شحن الباقة أو شحن الرصيد من خلال كروت الشحن وهذا من خلال الاتصال على الكود #807# وسيصل إليك رسالة في الحال تفيدك بتجديد باقتك بصورة صحيحة إذا كنت لا تريد التجديد من خلال الكود المختصر أو من خلال الاتصال على الرقم 555 والتحدث إلى ممثلي خدمة العملاء.
تجديد باقة اتصالات مكالمات
تجديد باقة اتصالات مكالمات

تجديد باقة اتصالات مكالمات قبل الموعد

يمكنك أن تقوم بتجديد باقة المكالمات الخاصة بك من خلال استخدام الكود الثابت بدون أن تحتاج إلى أن تتصل بممثلي خدمة العملاء أو أن تهدر وقتك ومجهودك في البحث عن طريقة تجدد باقة المكالمات الخاصة بك من اتصالات قبل أن يأتي موعدها.

وهذا يتم من خلال هذه الخطوات: –

  • يجب أولا قبل أن تجدد باقتك قبل موعدها المحدد أن تستعلم عن الرصيد المتبقي لديك حتى تستفيد به ولا يضيع عليك عند شراء باقة جديدة، وهذا من خلال إما الاتصال على الرقم 555 أو الاتصال على الكود المختصر *555#
  • وبعد أن تتأكد من أن باقتك نفذت تماما يمكنك أن تقوم بإعادة تجديد الباقة مرة أخرى من خلال الضغط على الكود المختصر #807# وهذا من أجل توفير الرصيد المادي لك لتجديد الباقة.
  • وشركة اتصالات مؤخرا قد أتاحت لعملائها إمكانية تجديد باقة اتصالات مكالمات بصورة كلية من خلال الحصول على الدقائق الإضافية وهذا يمكنك تفعيله عبر الاتصال على الكود *626# حتى تتمكن الشركة من تزويد رصيدك بعدد دقائق يبدأ معك من 200 دقيقة وتصل حتى حوالي 800 دقيقة.

تجديد باقات الإنترنت من اتصالات قبل الموعد 

إلى جانب خدمة تجديد باقة اتصالات مكالمات فإن شركة اتصالات المتميزة والتي تحرص على التقديم المستمر للعروض والخدمات، قد قدمت خدمة تجديد باقات الإنترنت قبل الموعد حيث أن الإنترنت واشتراكاته الشهرية من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية والشبكة العنكبوتية بكثرة، وهناك خطوات بسيطة يمكن اتباعها من أجل تجديد باقة الإنترنت من اتصالات قبل الموعد المخصص لها.

وهذه الخطوات كالتالي: –

  • يمكنك من خلال التطبيق الشهير My Etisalat أن تجدد باقتك بكل سهولة وتستعلم عن حجم استهلاكك لها على مدار الشهر وهذا التطبيق خصصته الشركة لكل مستخدمي الهواتف الذكية بإصداراتها المختلفة
  • ويمكنك أيضا إذا كنت لا تريد استخدام التطبيق أن تتصل على الكود المختصر *556# وتختار نوع باقتك وتقوم بتجديدها في الحال لتصلك رسالة بنجاح التجديد.

تجديد باقات نصف الشهر 

  • شركة اتصالات وفرت لعملائها خدمات متميزة تتعلق بتجديد نصف الشهر وتحتوي على عدد كبير من المزايا ويمكن أن تحصل على هذه الخدمة من خلال الاتصال على الرقم أو الكود *900#.
  • ويمكنك أن تتحكم في الإنترنت الخاص بهاتفك من خلال خدمة تقدمها شركة اتصالات وهي خدمة “إنترنت ليميت” من خلال الاتصال على الكود المختصر *808#.
  • أما إذا أردت التحكم في دقائق الشبكات الأخرى فهذا الأمر أيضا ليس بالصعب من خلال الاتصال على الكود المختصر *806# وهي خدمة ليمت أيضا المتميزة من اتصالات.
  • وإذا نفذت منك الفليكسات أو الميكسات فيمكنك من خلال خدمة الباقات الإضافية بداية من ثلاثة جنيهات وهذا عبر الاتصال على الكود المختصر *626#
  • لكي تضاعف الميجابايت الخاصة بك هذا يتم من خلال خدمة “سوبر نت” وهي الاتصال على الرقم *660#.

أنظمة حكاية ميكس 

  • نظام حكاية ميكس 25: ومن خلال هذا النظام ستحصل شهريا على حوالي 500 ميكس وهذا عبر الضغط على الكود المختصر *689*25# وبعد الضغط على هذا الكود ستتمكن من تفعيل هذه الخدمة.
  • نظام حكاية ميكس 35: وهذا النظام الذي تقدمه شركة اتصالات لكل عملائها يمكنهم من الحصول شهريا على 850 ميكس على مدار الشهر كله ويمكنكم أن تفعلوها الآن عبر الكود *689*30#.
  • نظام حكاية ميكس 50: وهي الباقة الأكبر من الباقتين السابقتين حيث ستتمكن من الحصول شهريا على 1200 ميكش ويمكنك التحويل إليها عبر الاتصال على الكود *689*50#
  • نظام حكاية ميكس 100: وهذا النظام يعطيك حوالي 3300 ميكس كل شهر والتحويل إليه يكون عبر الاتصال على الكود *689*100#.
  • نظام ميكس 70: ويمكنك من أن تحصل على 2200 ميكس على مدار الشهر وهذا عبر الضغط على الكود *689*70#  وستتحول إلى هذا النظام في الحال.

إلى هنا نكون إنتيهنا من تقديم محتوى شامل يتحدث عن تجديد باقة اتصالات مكالمات نتمنى أن يكون نال إعجابكم وفي إنتظار تعليقاتكم.

أضف تعليق