ارقام موبايلي تبدأ بكم وأرقام الهاتف الثابت والطوارئ بالمملكة

ارقام موبايلي تبدأ بكم؟ وما هي أرقام الهاتف الثابت والطوارئ في المملكة العربية السعودية؟ تُعد شركة موبايل من أشهر شركات شبكات المحمول على أرض المملكة، وتتمتع بكبر قاعدة عُملائها، وهو أمر مُبرر يعود إلى المميزات التي اشتهرت بها، وما تلتزم به من عروض تُقدمها لعملائها من حينٍ لآخر، ومن خلال موقعنا سنتطرق إلى عرض بعض الأمور الهامة عنها.

ارقام موبايلي تبدأ بكم

شركة موبايل من أكبر شركات الاتصالات الموجودة حول العالم، لا على أرض المملكة فحسب على الرغم من تأسيسها في عام 2004 لا مُنذ فترة طويلة لهذا الحد الذي جعلها تنال تلك الشهرة، وتعتمد في الخطوط الخاصة بها على رقمين في يتم كتابتهم في البداية، وهما ما سنُجيب بهما عن ارقام موبايلي تبدأ بكم:

  • الأول: (056).
  • الثاني: (054).

أرقام الطوارئ في المملكة العربية السعودية 

لكل حالة من الحالات الطارئة الرقم الخاص بها، ولا بُد لكل شخص يقطن أرض المملكة سواءً كان من مواطنيها أو المقيمين على أرضها إدراجها في هاتفه ضمانًا لإيجاده عند الحاجة إليه، وهذه الأرقام هي:

الرقمالخدمة
999الشرطة
993حوادث الطريق
932الكهرباء 
997الهلال الأحمر السعودي
939المياه
905الاستعلام عن الهاتف الثابت
998الدفاع المدني
112النجدة

اقرأ أيضاً : شحن موبايلي بدون رقم هوية

أرقام الهاتف الثابتة في المملكة

الأكواد الثابتة تختلف باختلاف المناطق، ومن خلال الجدول التالي عبر الإجابة عن ارقام موبايلي تبدأ بكم سنعرض لكم الأرقام الثابتة وفقًا لكل منطقة من المناطق، وهي:

الرقمالمناطق
011الرياض، رماح والخرج
016القصيم، مجمعة وحلائل
012رابغ، جدة، الطائف ومكة المكرمة
013القطيف، الخبر، حفر الباطن، الظهران، الجبيل والدمام
017نجران، عسير، خميس، جازان، المشك والباحة

كيف يمكنني معرفة رقم هاتفي المحمول

من بين الخدمات المختصرة التي قدمتها شركة موبايلي للعملاء المشتركين في خدماتها القدرة على معرفة الأرقام الشخصية من خلال الهاتف دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفرع، وذلك عن طريق الاتصال بكود #222* لتصلك رسالة بها رقم الهاتف الشخصي في الحال.

أرقام شركة موبايلي السعودية

حال كنت ترغب في الاستفسار عن أي خدمة خاصة بشركة موبايلي يُمكنك الاستعانة بالأرقام التي أتاحتها لعملائها للتواصل السريع، والتي تُقدم الخدمة على مدار الساعة، وهي:

  • 1100 وهو رقم خدمة عملاء شبكة موبايلي المباشر.
  • 0560101100 وهو الرقم الخاص بالشبكات الأخرى في السعودية، لخدمة عملاء موبايلي.

قد يهمك : اكواد وي المختصرة

أرقام شبكات السعودية

تتعدد شركات الاتصال في السعودية، ولكل شبكة أرقام مُعينة تبدأ بها، ففي حال كنت من السائلين عن ارقام موبايلي تبدأ بكم عليك الاطلاع بعد أن وصلت إلى ضالتك على الأرقام التي تبدأ بها الشبكات الأخرى في السعودية؛ ذلك للإلمام بكافة الشركات، وهي:

1- أرقام شركة سوا

تُعد سوا أيضًا من أشهر الأرقام في السعودية، وتحلت بعدة مميزات جعلتها موضع منافسة، وبكل تأكيد كأي شبكة اتصالات وفرت لنفسها ما يميزها من أرقام تبدأ بها وهي: (050، 053، 055).

لا يفوتك : موبايلي 120 مفتوح

2- أرقام شركة زين

كسبت شركة زين نظرًا لمصداقيتها وما اشتهرت به من مميزات الشهرة الواسعة التي جعلتها من أفضل الشركات التي يُمكن للسعوديين التعامل معها، وكذلك وفرت لنفسها أرقام تبدأ بها لتمييز الخطوط التابعة لها، وهي: (058، 059).

تُقدم شركة موبايلي الكثير من العروض بين الحين والآخر، وكذلك تمتعت بالمصداقية والشفافية في تعاملاتها مع العملاء، وهو ما ساعدها على كسب أكبر عدد من العملاء ضمن قواعد بياناتها.

أضف تعليق